ساكنة الناظور تتساءل هل تم خفض مكبرات المساجد ؟

22 أغسطس 2022 - 5:44 ص

 

أمنوس . ما : الناظور

 

 

مباشرة بعد دخول شهر يوليوز المنصرم لوحظ إنخفاظ كبير في مكبر الصوت لأغلب المساجد بالناظور.

 

 

في الوهلة الأولى ظن الجميع أن عدم سماع الاذان يعود للاكتظاظ الذي تعرفه شوارع المدينة  من مختلف وسائل النقل والاطلاق المفرط لمنبهاتهم بسبب او بدون سبب.
إلا أن مع مرور الوقت ومع انخفاظ حركة المرور بجل شوارع المدينة بعد مغادرة اغلب جاليتنا مدينتهم اتضح جليا ان مكبر الصوت لاغلب المساجد تم خفضه.

 

فبعد هذا الخفض الذي يشوبه ضبابة كبيرة هل سيخرج المجلس العلمي بالناظور لتأكيد او نفي هذه العملية اوسيعمل بالمثل القائل كم من حاجة قضيناها بتركها.

 

وللمجلس العلمي الموقر واسع النظر.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: