الفنانة نرجس الحلاق تعتذر من عائلة زوجها فولان

30 مايو 2022 - 8:36 ص

 

أمنوس . ما

 

اعتذرت الفنانة نرجس الحلاق من عائلة زوجها فولان، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “رشيد شو” ، أول أمس الجمعة ، على خلفية الضجة التي أثارها خروجها عبر الأنستغرام وإعلان نهاية علاقتها بزوجها مهدي فولان ووالد طفلتها فنة.

وصرحت الحلاق خلال تذكيرها بالفيديو الذي خلف تعاطفا كبيرا معها وجر وابلا من الهجوم والانتقادات على الفنان مهدي فولان وعائلته، وقالت “كيضرني بزاف والله كيأثر فيا بزاف، ماكرهتش نحيد من حياتي هذاك النهار نقصو من حياتي هذاك النهار”، كما توعدت أن يكون ردها هذا، آخر يوم تتطرق فيه إلى هذا الموضوع ولن تعلق عليه أو تتحدث فيه لاحقا مع أي كان.

وذرفت الحلاق الدموع خلال استعراض مقطع من الفيديو الذي تحدثت فيها عن علاقتها بمهدي فولان وعائلته ونهاية علاقتها بهم ، قائلة “ماشي ندمت ولكن لي كيألمني أنني تهمت أنني كنت كنمثل فهاد الفيديو وكنت كنكذب والله ماعرفت شنو غادي نقول، عمرني كذبت على الناس ولا حرضتهم لا شي حد”.

وتابعت “هاذ الفيديو أدات مهدي وأدات عائلتو بزااف … ماعمرني قضدت نأذي شي واحد عن قصد أو عن غير قصد وهاذ الفيديو من أكثر الحوايج لي ندمانة عليهم فحياتي “.

وأرجعت نرجس خروجها عبر شريط مصور إلى الضغط النفسي الذي عانت فيه خلال تلك الفترة، وضغط المتابعين ،مبرزة أنه قد طلب منها أن تعلن نهاية علاقتهما، غير أنها ندمت على الطريقة التي جاء بها الإعلان عن الخبر، موضحة أنها كانت في وضع نفسي صعب، كما أن إحساس الظلم “الحكرة”، لم يسمح لها بترتيب أفكارها وانتقاء كلماتها وبأن مشاعرها قد تغلبت عليها وسيطرة على كلامها.

واعتذرت الحلاق من عائلة زوجها، قائلة “كنطلب منهم السماحة كنقولهم سمحولي حيث خرجت ، سمحولي حيث ما فكرتش بعقلي هذيك الساعة، لو يرجع بيا الزمان اللور ما نخرجش نهضر على حياتي الشخصية “.

وعما إذا كان الفيديو المثير للجدل كان سببا في خلافها مع زوجها وعائلته، اعترفت الحلاق أن الخلاف كان دائما حاضرا غير أن هذا الفيديو قد أججه و ساهم في اتساع هوة الخلاف بينهم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: