رئيس القطب التمريضي يغادر المستشفى الحسني بالناظور تاركا بصمته التي تزن ذهبا

8 مايو 2022 - 8:38 م

أمنوس. ما

 

سيلتحق رئيس القطب التمريضي بالمستشفى الحسني بالناظور الاستاذ محمد الهلالي خلال بداية الأسبوع الجاري بالمدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط حيث سيقضي بها مدة تكوينية لمدة سنتين.

 

وقد خلف مغادرة السيد محمد الهلالي للمستشفى الحسني بالناظور تاثرا  كبيرا في صفوف زملائه سواء الإدارية او الطبية او التمريضية حيث ترك بصمة إيجابية رفقة زميله عادل الكوش .

وقد أفلح  السيد محمد الهلالي طوال مدة انتدابه رئيسا للقطب التمريضي في مهمته رفقة فريق العمل حيث نفض الغبار على عدة ملفات من بينها القضاء على مجموعة من السماسرة التي كانت تعج بها ذات المستشفى بكل سلاسة.

كما يتميز السيد محمد الهلالي بخصاله الحميدة واخلاقه العالية  ومهنية قل نظيرها في تخصصه، وكل ما نقوله في حقه نبقى مقصرين نظرا للخدمات التي قدمها  للمرضى على وجه الخصوص والساكنة على وجه العموم فهذا ان دل على شيئ انما يدل على امتلاكه لضمير مهني حي، وما احوجنا لمثل هؤولاء النماذج داخل مختلف المرافق الصحية الذي يفتقده البعض.

 

هذا و لا شك ان رحيل الهلالي الى الرباط لاستكمال دراسته سيترك فراغا يصعب ملؤه غير أن الهدف أسمى و الغاية تستحق و نحن ما علينا الا ان نتمنى مزيدا من النجاح و التوفيق لصديقنا محمد الهلالي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: