مجموعة مدارس مولاي محمد بأزغنغان تحتفي بتلامذتها ضمن فعاليات مهرجان “الصائم الصغير”

29 أبريل 2022 - 5:12 م

 

أمنوس.ما: متابعة

احتضنت مجموعة مدارس مولاي محمد بأزغنغان، أمس الخميس، فعاليات مهرجان “الصائم الصغير”، الذي نظم بمناسبة إحياء ليلة القدر المباركة، واحتفاءا بالتلاميذ الذين أقدموا على صيام أول يوم لهم في شهر رمضان.

هذا الموعد الاحتفالي، الذي أشرف عليه مدير وأساتذة المؤسسة المذكورة، تميز بحضور المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور، وعدد من أطر المديرية، إضافة لرئيس جمعية آباء وأمهات التلاميذ، وممثلين عن المجلس الجماعي لأزغنغان، وكذا عدد من الضيوف.

مهرجان “الصائم الصغير”، عرف تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية والتحفيزية للتلامذة الذين أقبلوا على صيام أول يوم لهم في هذا الشهر الفضيل، كما عرف تنظيم معرض للزي التقليدي المغربي والزي الأمازيغي، بالإضافة الى عرض مجموعة من المنتوجات التقليدية، كالخزف وأواني الفخار.. حيث قدم لوفد مديرية التربية الوطنية وباقي الضيوف شروحات وافرة حول محتويات هذا المعرض، وتخلل ذلك عرض وصلات إنشادية دينية قدمها تلامذة المؤسسة.

وقد لاقى هذا النشاط المدرسي استحسان الحاضرين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لهيئة تدبير وتدريس مجموعة مدارس مولاي محمد، عن تقديرهم للمجهود المتميز الذي يقومون به، وسعيهم الحثيث في تأطير وتكوين هذه المؤسسة الواعدة بجماعة أزغنغان.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: