مسار جمعوي : جمال الغريب يدعو الى التكتل و العمل المشترك و يؤكد أن إغلاق معبر مليلية أثر على الوضع الاجتماعي

23 أبريل 2022 - 8:34 ص

 

أمنوس . ما : بني انصار

 

دعا جمال الغريب ، الفاعل المدني النشيط بجماعة بني انصار ، الى التكتل و العمل المشترك ، من أجل الترافع على مصلحة المدينة و تحقيق العدالة المجالية بين احيائها .

 

و أضاف ذات المتحدث الذي حل ضيفا على برنامج ،، مسار جمعوي ،، ان بني انصار عرفت عدة تغيرات اجتماعية خاصة بعد إغلاق المعبر الحدودي باب مليلية .

 

و في هذا الاطار قال الغريب أن الكثير من المساهمين مع الجمعية التي يتشرف برئاستها ،، ﺟﻤﻌﻴﺔ إخلاص للتنمية المستدامة بحي سيدي موسى ،، ،تحولوا بعد إغلاق المعابر الحدودية حيث كانوا يشتغلون في التهريب المعيشي تحولو بين عشية و ضحاها الى فقراء حقت فيهم الحسنة و الدعم .

 

جمال الغريب تحدث عن بداياته الاولى في العمل الجمعوي التي ترجع الى اكثر من 15 سنة من العمل المتواصل ، و البداية كانت في جمعية امهات و اباء و أولياء تلامذة مؤسسة سيدي موسى كأمين للمال قبل ان توضع فيه الثقة ليكون رئيسا .

 

و عدد ذات المتحدث عديد الانجازات و المبادرات التي قامت بها جمعية امهات و اباء و أولياء تلامذة سيدي موسى و كذا جمعية  إخلاص للتنمية المستدامة بحي سيدي موسى ببني انصار .

 

جمال الغريب تحدث في هذا البرنامج الرمضاني عن الكثير من النقط المهمة التي تهم الفعل الجمعوي و الاجتماعي بالمدينة نترككم تكتشفونها في هذا الفيديو :

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: