ربورطاج : حملة طبية و ختان جماعي بمركز المتعدد الاختصاصات بزروالة بني انصار

17 أبريل 2022 - 5:18 م

 

أمنوس . ما : رشيد الكزيري

 

 

نظم المركز الاجتماعي المتعدد الاختصاصات زروالة بني أنصار يوم السبت 14 رمضان الموافق لـ 16 أبريل حملة طبية بمقر المركز الإجتماعي زروالة و الكائن بالحي الصيني “باريو تشينو ” ببني أنصار.

 

وشهدت الحملة عملية ختان جماعي لما يزيد عن 40 طفل ، و أكثر من 100 مستفيد من عملية الكشف و قياس مرض السكري و الظغط الدموي.

 

و لقيت الحملة استحسان و اقبال كبير من ساكنة بني أنصار و الناظور ، حيث استفاد من الحملة العديد من الأسر من داخل و خارج بني أنصار .

 

و أشرفت الدكتورة حليمة مغاري اخصائية أمراض السكري و الغدد الصماء و التغذية على عمليت الكشف و القياس على السكري و الضغط الدموي ، فيما أشرف الهلال الأحمر المغربي فرع بني أنصار و عدة ممرضين على عملية الختان التي تمت في أحسن الظروف بعد كشف أولي خضع له الصبية المستفيدين من العملية .

 

كما استفاد الصبية المستفيدين من أدوية و لاباس تقليدي مغربي ، و الذي تم توفيره من شركاء المركز في هذا اليوم الطبي و هم صيدلية باريو تشينو و منظمة الملكيين عبر العالم فرع بني أنصار .

 

وفي ختام اليوم الطبي المميز قام مدير المركز بتوزيع شواهد تقديرية على كل الفعاليات المشاركة و التي تركت بصمتها في انجاح هذا اليوم الطبي ، كما نوه السيد بغداد أهواري بكل الداعمين و الشركاء و قدم لهم كل الشكر و الامتنان نيابة عن الساكنة .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: