ثانوية الفيض التاهيلية تنظم مسابقة محلية في تجويد القران الكريم

17 أبريل 2022 - 12:06 م

امنوس ما

بمناسبة شهر رمضان الأبرك، وتعزيزا لمنظومة القيم بالوسط المدرسي عبر تشجيع المتعلمين على الاهتمام بكتاب الله تلاوة وترتيلا وحفظا وعملا بتعاليمه السمحة، وفي إطار الاستعداد للمسابقة الإقليمية في تجويد القرآن الكريم بين الثانويات المزمع تنظيمها من طرف مؤسسة ثانوية الفيض الجمعة المقبلة 22 أبريل 2022، نظم نادي الفيض للثقافة والفنون مسابقة محلية في تجويد المصحف الشريف لفائدة تلامذة المؤسسة بتنسيق مع جمعية أولياء أمور التلاميذ يومه الجمعة 15 أبريل 2022 ابتداء من الساعة 14 بعد الزوال بقاعة الأنشطة وذلك لاختيار ممثل لها في هذه المسابقة الإقليمية .
وقد افتتح هذا النشاط الديني بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم ، أعقب ذلك ترديد الحضور النشيد الوطني .
وبعد الكلمة الافتتاحية لرئيس المؤسسة، أنطلقت فعاليات التباري بين المشاركين في أجواء تنافسية شريفة تخللتها فقرات في الإنشاد الديني انسجاما مع روحانيات هذا الشهر الفضيل .
وفي الختام وقبل إعلان النتائج، أسدت لجنة التحكيم توجيهات قيمة للمشاركين والمشاركات من أجل ضبط قواعد التجويد على الوجه الأكمل لتكشف بعد ذلك عن الأسماء الفائزة المتوجة الحاصلة على المراتب الثلاثة الأولى كما تم منح شهادات المشاركة للسادة الأساتذة أعضاء لجنة التحكيم الموقرة تقديرا لإسهامهم الفعال في إنجاح هذا النشاط الثقافي الديني الكبير .
وتجدر الاشارة الى أن المسابقة الاقيليمية في حفظ وتجويد القرآن ستقام بين الثانويات التأهيلية لإقليم الناظور يوم الجمعة 22 أبريل بثانوية الفيض التأهيلية. للمشاركة يرجى التسجيل على الرابط أسفله

https://forms.gle/gHv36hMx3bYjd8QT7

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: