ربورطاج : غياب ممثل وكالة مارشيكا عن الدورة الإستثنائية يثير حفيظة أعضاء جماعة بني انصار

21 مارس 2022 - 11:30 م

 

أمنوس . ما : رشيد الكزيري

 

 

ترأس صباح اليوم الاثنين  21 مارس الجاري ، النائب الاول لرئيس جماعة بني انصار ، محمد أهلال ، أشغال الدورة الإستثنائية المنعقدة بفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير ، بحضور باشا المدينة و أعضاء المجلس مع تسجيل غياب عدد مهم من الاعضاء سواء بعذر او بدون عذر .

 

 

و كان المجلس الجماعي قد أدرج نقطة فريدة في جدول أعمال الدورة الإستثنائية تتعلق بإبداء الرأي حول مشروع تصميم تهيئة بحيرة مارشيكا الجديد .

 

 

و قدم المهندس المعماري بالجماعة حسين بلعيدي تقريرا شاملا كافيا حول التصميم الجديد مذكرا بمجموعة من النقط المهمة التي تحتاج الى التعديل ، و كذا خلاصة حول مجموعة من المشاريع المقترحة من قبل مجلس جماعة بني انصار .

 

 

و أجمع اعضاء مجلس جماعة بني انصار ، عن استنكارهم الشديد لغياب ممثل وكالة مارشيكا التي تتعامل بشكل متعالي مع أعضاء المجلس ، متسائلين إن كان الطرفين شركاء ام شئ اخر .

 

و طالب ذات الاعضاء في مداخلاتهم بضرورة حضور ممثل الوكالة و كذا باقي المصالح الخارجية التي ما فتئت تستهتر بالمجلس .

 

و قالوا ان المصالح الخارجية لا تلبي دعوات الحضور الى دورات المجلس الجماعي مما يعني استهتارا و تنقيصا من مجلس بلدية بني انصار ..

 

 

هذا وقام مستشاري المجلس بالانسحاب من أشغال الدورة مباشرة بعد حضور ممثلي وكالة مارشيكا كشكل احتجاجي على حضورهم المتأخر.

 

و نتيجة لانسحاب الاعضاء قام محمد أهلال برفع الجلسة التي ستستأنف يوم الاربعاء المقبل .

 

و تجدر الإشارة أن رئيس جماعة بني انصار ، حليم فوطاط حضر إلى قاعة الاجتماع ، واضطر إلى الانسحاب قبل بداية الدورة ، بسبب تواجد والده في مصحة خاصة لتلقي العلاج .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: