روبورطاج مصور : حفل وتكريم التلاميذ المتفوقين في الأسدس الأول بثانوية ابن سيناء بازغنغان

20 مارس 2022 - 10:37 ص

امنوس.ما / جواد بنهدي

في إطار أنشطتها الإشعاعية و بمناسبة نهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2021/2022 ، نظمت ثانوية إبن سيناء بازغنغان وبدعم من الأطر التربوية بهذه المؤسسة حفلا مدرسيا بهيجا لتكريم التلاميذ المتفوقين وبعض الاساتذة المحالين عن التقاعد .

وقد انطق الاحتفال بكلمة ترحيبية عبر فيها السيد محمد سعدوني مدير المؤسسة عن الشكر والتقدير للطاقم التربوي والإداري العاملين بالمؤسسة على المجهود الذي بذلوه مع التلاميذ حيت ساهم في التحصيل المتميز لهؤلاء التلاميذ المكرمون، وعبر عن شكره وتقديره للتلاميذ الذين برهنوا عن جدارة واستحقاق عن جديتهم في التحصيل الدراسي الشيء الذي كان له الأثر الفعلي على النتائج المحصلة خلال الاسدس الاول . كما عبر السيد المدير عن تقديره الكبير لأمهات وآباء التلاميذ الذين بذلوا الغالي والنفيس لمواكبة أبنائهم وبناتهم خلال الموسم الدراسي .

وقد أبرز السيد المدير أنه يجب استثمار النتائج المحصلة لمزيد من العطاء في السنوات المقبلة، وذلك عبر العمل سويا مع كل المتدخلين لتحقيق أهداف مشروع المؤسسة، الذي يهدف بالأساس الى تحسين مستوى التحصيل الدراسي لتلاميذ وتلميذات المؤسسة. كما تم التذكير بأهمية مواكبة الآباء والأمهات لأبنائهم في إطار سياسة مشتركة تجمع الطاقم الإداري والتربوي لتطوير مستوى التلميذ(ة).

وقد ختم السيد محمد سعدوني مدير المؤسسة كلمته بالتعبير عن شكره وامتنانه لكافة المتدخلين وشكرهم على مساهماتهم الفاعلة في تحسين ظروف التحصيل الدراسي للتلاميذ بالمؤسسة.

ثم تلتها كلمة ممثل جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة ابن سيناء السيد يوسف استيتو حيت عبر في مجملها عن الشكر والتقدير للطاقم الإداري والتربوي العامل بالمؤسسة بالإضافة إلى تقدير والشكر مع الامتنان لآبائهم وأمهاتهم الذين ضحوا من أجل أبنائهم وبناتهم.

بعد هذه الكلمات المعبرة التي كان لها الاثر الفاعل في نفوس الحضور انطلقت عملية توزيع الجوائز في ظروف يسودها الفرح والبهجة ، وعقبها انشطة متنوعة من تقديم تلميذات وتلاميذ المؤسسة .

كما تم خلال هذا الحفل البهيج تكريم الاستاذين المقتدرين الاستاذ التهامي الشادلي الاطار التربوي والاداري بالمديرية الاقليمية للتعليم الذي احيل على التقاعد قبل بداية الجائحة والاستاذ محمد حموش الذي سيحال على التقاعد خلال هذه السنة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: