ربورطاج : عرس رياضي تربوي كبير ببني انصار و تلامذة البكري أبطالا للبطولة المدرسية

23 فبراير 2022 - 12:10 ص

 

أمنوس .ما : بني انصار

 

 

 

أختتمت صباح اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري ، البطولة المدرسية لكرة القدم ببني انصار  ، التي تنظمها المديرية الإقليمية مكتب الجمعية الرياضية .

 

 

و عرف العرس الختامي الذي سهر على تنظيمه نخبة من الأساتذة و الأطر التربوية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة ، حضور وجوه رياضية بارزة رسمت تاريخ الكرة الناظورية  بمداد من الفخر و الاعتزاز ، يتقدمهم المدافع الشرس نجيب الحموتي و الحارس العملاق البكاي و المايسترو الحسين وعلي ( الروبيو ) .

 

 

هذا وجرت اليوم مبارتين الأولى لتحديد المركز الثالث و الرابع ، و التي جمعت بين تلامذة مؤسسة سيدي موسى و الشريف الادريسي و التي فاز فيها الفريق الاول محتلا بذلك الرتبة الثالثة .

 

 

المباراة النهائية جمعت بين تلامذة عبد المومن و تلامذة البكري ، وعرفت ندية كبيرة و حماس قوي و لعب مهاري جميل يؤكد ان المؤسسات التعليمية تزخر بالمواهب الرياضية .

 

 

وانتهت المقابلة بفوز تلامذة مؤسسة البكري الابتدائية بهدفين لهدف واحد ، و بالتالي تتويجه بالبطولة عن جدارة واستحقاق .

 

 

و عرف الحفل مجموعة من الفقرات التي سهر على تقديمها تلامذة التعليم الأولي بمدرسة عبد المومن كما تم الاحتفاء لتلامذة الزهراء التوحد ببني انصار .

 

 

و في نهاية الحفل الرياضي التربوي الكبير تم توزيع الكؤوس و البذلات الرياضية و الشواهد التقديرية على الفرق الأربع الأولى .

 

 

و تجدر الإشارة أن مؤسسة البكري ستمثل بداية الشهر المقبل مدينة بني انصار في البطولة الإقليمية بالناظور .

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: