الشيخة ،، تراكس ،، تهز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مثير !!

20 فبراير 2022 - 5:35 ص

 

أمنوس . ما

 

أثارت الشيخة فاطمة الزهراء طراكس جدلا واسعا، عقب تداول شريط فيديو عبر عدد من الصفحات الخاصة بأحبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام، وثق لحظة رقصها بالشارع في ساعات متأخرة من الليل.

وكانت الطراكش قد تقاسمت مع متابعيها عبر ذات التطبيق شريط فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بالشارع بلباس تقليدي، وأرفقت هذا الفيديو بتعليق جاء فيه :”سليت النشاط في عرس وخرجت كملتوا في الزنقة مرة مرة واحد يحماق شوية”.

وقد أثار الفيديو السالف الذكر جدلا واسعا عبر عدد من الصفحات، التي انتقد متابعوها تصرف الشيخة فاطمة الزهراء “غبر المسؤول” و”الخطر”، الذي من شأنه أن يتسبب في حوادث سير، وأن يريق الدماء على الطريق.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”يهديك الله افطومة حشمي شوية و نعلي الشيطان راه غادي تسبب في حوادث السير”، “هادي راه تسطات ياك ديما كتشطح بقا ليها غي الشانطي اوا باز”، “هادي مخافتش تسبب فشي كسيدة ولا تضربها شي طوموبيل؟”، “البوز غادي يخرج عليكم وتخرجو على أرواح ناس أبرياء”.

بالمقابل، انتقد البعض الآخر تصرف الطراكس واتهموها بالسعي وراء البوز، مطالبين إياها بالإبتعاد عن الطريق واختيار مكان آمن وأسلم إن هي رغبت في الرقص، وعدم تعريض حياتها وحياة أناس أبرياء آخرين للخطر.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: